klerokrypt teletrade

بعض النصائح حول كيفية الاقتصاد على الرحلات الجوية

هناك العديد من الطرق للاقتصاد على الرحلات الجوية، وخاصة أولئك الذين يطيرون لأول مرة، لا يمكن أن يعرفوا.

أولا، يجب عليك شراء التذاكر هناك، والعودة مقدما، ويفضل لمدة شهرين. وتوفر الشركات التي تقوم برحلات جوية فرصة لشراء تذاكر لمدة 6 أشهر قبل الرحلة. شراء تذكرة ذهابا وإيابا لمدة نصف عام سوف تزيد من حفظ ميزانيتك.

ثانيا، قبل شراء تذاكر لهذا البلد أو ذاك، معرفة ما إذا كان هناك  جولات ساخنه   من منظمي الرحلات السياحية وتبادل السياح. يحدث أن التذاكر لا تباع وشركات الطيران على استعداد لإجراء تخفيضات جيدة عليها، مما يقلل بشكل كبير من تكلفة الرحلات . ومع ذلك، يجب أن تكون على استعداد لحقيقة أن لديك  رحلة سفر حتى بعد يوم شراء التذكره .

ثالثا، شركات الطيران في كثير من الأحيان  تقوم باجراء تخفيضات لجذب المشترين، قبل شراء  التذكرة انظروا ، فمن الممكن بالضبط أين أنت ذاهب، هناك تخفيضات . ولكن إذا كنت محظوظا بما فيه الكفاية، قم بشراء تذكرة،لانه من المحتمل الا تكون نخفيضات  في اليوم التالي،.

رابعا، استخدام لوكوستامي. هذه الشركات هي منفذ حقيقي لأولئك الذين لديهم ميزانية ضيقة. هذه شركات الطيران لديها تخفيضات واقتصاد  على كل شيء، ولكن ليس على الصيانة –  لهذا يمكنك أن تكون هادئا. كما أنها غالبا ما تعقد الترقيات، حتى تتمكن من شراء تذكرة بأسعار مثيرة للسخرية .

خامسا، عند استخدام البحث عن التذاكر عبر الإنترنت،  قم بتغيير مواعيد وأماكن الوصول، وغالبا ما  تكون أسعار التذاكر في تواريخ مختلفة في المطارات تتغيير وحتى كليا . إذا وجدت تذكرة، في محاولة لمعرفة سعر لذلك في جميع مراكز بيع البطاقات  المختلفة، من المستغرب، ولكن يمكنك الحفاظ على  العشرات من الدولارات.

ربما لتوفير  الكثير،يتطلب قضاء   الكثير من الوقت، ولكن الامر يستحق كل هذا العناء.